• الأربعاء 16 كانون الثاني 2019
  • التوقيت المحلي للبصرة: 06:59 م
  • درجة الحرارة بالبصرة: 19°
ترددات راديو المربد البصرة: 93.3 / ذي قار: 101.4 / ميسان: 89.4 / المثنى: 97.7 / واسط: 99.3

قادة بالحشد يطالبون جهة سياسية بالحذر من الفتن والاضرار بالوضع الامني

سياسة وأمن واقتصاد السبت 12 كانون الثاني 2019 - 12:43 ص

طالب كل من الامين العام لعصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ورئيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس المجلس الاعلى همام حمودي، جهة سياسية بالحذر من الفتن والأضرار التي يمكن ان تلحق في وضع البلد الأمني.

وقال بيان صدر عن اجتماع عقد في منزل الخزعلي، اطلع عليه المربد، انه اجتمع كل من هادي العامري وهمام حمودي وابو مهدي المهندس وسامي المسعودي واحمد الاسدي وابو جهاد الهاشمي في مكتب قيس الخزعلي لدراسة تداعيات مشاريع الاستهداف الممنهج للحشد الشعبي وفصائله ورموزه التي تقوم بها جهة سياسية معروفة تمتلك فضائية وجيوش إلكترونية، حسب البيان.

واضاف ان المجتمعين طالبوا هذه الجهة بالتوقف عن هذه السياسة فورا والحذر من الفتن والأضرار التي يمكن ان تلحق وضع البلد الأمني والمجتمعي.

واشار البيان الى انهم "منحوا فرصة لمبادرة رئيس الجمهورية في تحقيق بهذه الاساءات واتخاذ الإجراءات اللازمة تبعا لذلك".

وتابع ان "المجتمعين شكروا جماهير الحشد الشعبي على مشاعرهم الصادقة وحرصهم على عدم السماح بالمساس به او الإساءة اليه، كما ددعوهم الى الهدوء وتأجيل تظاهراتهم لحين ظهور تغيير فعلي في سياسة استهداف الحشد الشعبي".

واشار البيان الى ان "المجتمعين اكدوا ان الحشد الشعبي سيبقى صمام الأمان والمدافع عن الوطن والشعب والمقدسات ولن تستطيع المحاولات المكشوفة النيل من هذا الكيان المقدس"، وفقا للبيان.

شارك برأيك

اختر محافظتك لمعرفة أحدث أخبارها